q8-f9laa

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

q8-f9laa

3 مشترك

قصه فهد وجاسم تبجون دم !! تكمله

fo6aa_q8
    fo6aa_q8
    عضو مشارك
    عضو مشارك

قصه فهد وجاسم تبجون دم !! تكمله Empty قصه فهد وجاسم تبجون دم !! تكمله

مُساهمة  fo6aa_q8 الخميس يونيو 10, 2010 11:28 am

فهــــد:
    (( جـاسم أدري أن الله إذا كاتبلنا شي راح يصير لكن ابيك تدري أن كل موقف صار بينا مكتوب ،كل شي وكل موقف له صورة وإن كان بعض المواقف مالهاصورة فلها ذكرى خاصة نحتفظ فيها بالقلب ولا بالعقل تأكد إذا أنت كنت تكرهني فأنا مستحيل أكرهك مستحيل وتأكد إذا أنا فارقت الحياة أبيك تحتفظ بذكريااتي أبيك تعرف إني مت وأنا راضي عليك مستحيل أزعل من (أخووي) مستحيل صدقني أنا أحبك وأمووت فيك أنت الروح بالنسبة لي وأنت أكثر من أخووووو...ووصيتي لك دير بالك علي أختي الوحيدة وأنت أخووي الوحيد أعتبرها أختك وأبيك تربيها وأبيك تحافظ على صلاتك فاهيا نور دنيتك واهيا طريجك للجنه أهم شي يكون ربك راضي عنك وعن اللي تسويه أبيك تتزوج وأول ولد تيبه تسميه(فهـد) يا بو فهد أبيك تعيش حياتك وتستقر صدقني يا خووي اذا عشت دنياك لحظه وحده سعيد راح تعرف باجي حياتك حزينه أنت ما خنتني أنت انقذتني ووجهتني على الطريج الصح أنت الوحيــد اللي لك معزه وغلاة عندي ...مابيك تنساني ...أهم شي تكـون راضي عني مدام اني راضي عنك؟؟..جـــاسم ...آنـــا أحبكـ وأمووت فيك..))
    مـــــــن رفيجك وأخووك ..فهــد ..
    نهـــاية الرســالة.
    كل شي موجود داخل غرفة فهد كل شي فهد راضي عن جاسم ووصية فهد لجاسم أخته وحياته الخاصة والصلاة ....
    معقوووووووولة جاسم مصدوووووم ؟ ليش؟
    جاسم توقع فهد ناسي كل شي بس الغرفة عطت معنى الوفا والأمانه والصداقه لجاسم عن فهــد
    جاسم تعلم من الحياة وايد أشياء وتعذب وتاب وتوجه على طريج الصلاة نعم هاذي الدنيا خيانه وغدر ونسيان ...
    شنو راح يصير بحياة جاسم) ليش كلمته (حياتي وين )

هاذي كلمته تدل أن حياته بدون فهد ضايع جاسم ما جفت دمووعه كل يوم يبجي وكل يوم يصرخ كل يوم تزيد جروحه كل يوم يتعذب أكثر، (أهون عليك) جاسم بالنهاية يغنيها لفهد ...

دنيا....حسااااافه ...
    جاسم تمنى أنه يمووت وفهد يعيش لكن كلمة فهد :
    (( اللي الله كاتبه لنا راح يصير))
    إذا سألتوني منو أنا ..أنا مشعل اللي بالديوانيه ولد خال جاسم
    أقرب شخص لفهد وجاسم ..ذكريات فهد اهيا اللي دلتني على كل شي ...وفهد كان قبل لايموت يدز مسجات لمن كان داخل السيارة محشوور ماكان راضي يطلع ويطلب من جاسم مساعدته لكن للأسف جهاز جاسم مغلق .قبل لايدري جاسم أن فهد مات لمن رد البيت وجاف سيارة فهد أول مره مو موجوده لأن كان لجاسم قلب على رفيجهـ فهـــــد

جاسم ظل حاضن الذكريااات بهدوووء ودموعه تنزل بحراره .
    دخلت أم فهد الغرفة تنادي جاسم وجاسم يبجي وما يقدر يرد
    أم فهد : جـــاسم ..؟
    جاسم:....................
    أم فهد : جــاسم يما ليش ما ترد ؟؟
    جاسم: ...................

أم فهد حركت جاسم وفجأة طاح جاسم عالفراش لقت جـاسم يبتسم لكنه (ماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت)

شلوووووووووو ووووووووون جاسم ماات واهوا يبتسم لأنه عرف أن فهد راضي عنه وأبوه بعد وهاذي نهايته .
    جاسم مااات وعمره(22) سنه ماات بدار فهد ماسك دفتر الذكرياات بقوة ودموعه على خده وبعيونه الحين اهوا بجوار الرحمن ..عنـــد فهد حـ ـزن ألم وغدر ؟
    فهد مات عمره(20) بحادث سيارة ..
    جاسم مات عمره(22) بدار فهد واهوا مبتسم ودع الحياة ماات سعيد هاذي نهايته البحث عن السعادة وحياته ويــن ؟ حياته بالآخره مع فهد ...
    الدنيــــا مـــا ترحم ما ترحم ولا راح ترحــم ؟؟؟؟
    هـــاذي النهايه ربع وأخوان بالدنيا وربع وأخوان بالآخرة ...فهــــد وجــــاسم..

سامحوني اذا طولت عليكم
    mjro7
    mjro7
    عضو فضي
    عضو فضي

قصه فهد وجاسم تبجون دم !! تكمله Empty رد: قصه فهد وجاسم تبجون دم !! تكمله

مُساهمة  mjro7 الخميس يونيو 10, 2010 5:10 pm

بدعتي بطرحج

Crying or Very sad Crying or Very sad
    fo6aa_q8
    fo6aa_q8
    عضو مشارك